الغوريلا المذهلة وحيوانات إفريقيا المتميزة - 4 أيام

من 17,990 ريال قطري/شخص

الغوريلا المذهلة وحيوانات إفريقيا المتميزة - 4 أيام

Day الوصول - مرحبًا بك في كيغالي

بوصولك إلى كيغالي ستتلقى ترحيبًا روانديًا حارًا من ممثل خارج صالة الجمارك والهجرة. يمكنك أن تستقل وسيلة نقل بعد ذلك إلى مكان إقامتك في المدينة، فندق كيغالي سيرينا. وسيمكنك الاسترخاء والاستمتاع في المساء بوقت فراغك.

متضمنة:

·         خدمة نقل خاصة إلى المطار

·         تمتع بإقامة في فندق كيغالي سيرينا

Day جولة سياحية في مدينة كيغالي وخدمة النقل إلى حديقة البراكين الوطنية بعد الاستمتاع بتناول وجبة الفطور في الفندق، ستسجل المغادرة. بعد ذلك عليك النزول إلى شوارع المدينة والإنطلاق في جولة في مدينة كيغالي الرائعة. وأكثر ما ستلاحظه أثناء استكشافك للمدينة هو مدى أمانها ونظافتها. أتعلم أنه يوم السبت الأخير من كل شهر، يجتمع شعب رواندا معًا من أجل أوموغندا، وهو يوم تنظيف المجتمع. وسيكون ذلك فرصة لمحبي التسوق بينكم، فقد حان الوقت للشعور بالإثارة لأنه خلال الجولة ستتاح لك فرصة لزيارة بعضٍ من أرقى متاجر الأزياء في إفريقيا.

بعد الانتهاء من التسوق، سننطلق إلى حديقة البراكين الوطنية (حوالي 3 ساعات). وعند الوصول، ستشرع في تسجيل الوصول في فندق فايف فولكانور بوتيك. ويمكنك الاستمتاع في أوقات الفراغ بأمسية رائعة داخل مرافق الفندق. مع تناول وجبة العشاء والمبيت.

متضمنة:

  • خدمة النقل إلى حديقة البراكين الوطنية
  • تمتع بإقامة في فندق فايف فولكانوز بوتيك

الوجبات:

  • وجبة الفطور

Day حديقة البراكين الوطنية - رحلة براري لمشاهدة الغوريلا والتجربة الثقافية

ستستيقظ مبكرًا وتستمتع بوجبة فطور لذيذة قبل أن تستعد للانطلاق في تجربة من المؤكد أنها ستغير حياتك.

تتيح لك هذه التجربة التي تحدث مرة واحدة في العمر فرصة فريدة لرؤية هذه المخلوقات اللطيفة في بيئتها الطبيع، مع بقاء ما يقدر بـ 880 غوريلا في العالم.

ستشق طريقك إلى مقرات الحديقة للحصول على معلومات عن رحلة البراري لمشاهدة الغوريلا في الساعة 7 صباحًا قبل الانتقال إلى نقطة البداية في رحلتك. وستقابل بعد ذلك مرشدك الذي يتمتع بسنوات من الخبرة في التعامل مع الغوريلا ويعرف مكان العثور عليها بالضبط. فبمجرد تحديد موقعها، سيأخذك مرشدك في نزهة رائعة عبر الغابة الخضراء في رواندا - جهز نفسك للاستمتاع بمشاهدة مناظر بانورامية لا تُنسى حقًا على طول الطريق. وتتواصل الإثارة في الظهور أثناء رحلة السفاري مع اقترابك من الغوريلا حتى يشير مرشدك إلى أنها في الجوار. تأسرك اللمحة الأولى للغوريلا فهي حقًا سحرية ومنظر مذهل لن تنساه سريعًا. ستقضي الساعة التالية في الاقتراب من هؤلاء العمالقة اللطفاء ومعرفة شخصيتهم، ومشاهدتهم وهم يلعبون ويأكلون ويسترخون.

بعد تلك الإثارة الصباحية، ستعود إلى الفندق لتناول وجبة غداء والراحة بشكل جيد. وبعد الظهر يمكنك زيارة قرية إبيواكو الثقافية الملهمة. ستعود بعد ذلك إلى الفندق في المساء حيث ستستمتع بأمسية في أوقات الفراغ.

متضمنة:

·         خدمة النقل إلى مقرات الحديقة

·         رحلة براري مصحوبة بمرشدين ولقاء وثيق مع الغوريلا

·         مدخل قرية إبيواكو الثقافية

·         تمتع بإقامة في فندق فايف فولكانوز بوتيك

الوجبات:

·         وجبة الفطور

·         وجبة غداء معبأة

Day حديقة البراكين الوطنية - المغادرة

استمتع بتناول وجبة فطور مبكرة لذيذة تغذيك قبل مغادرة فندقك في الساعة 12 ظهرًا. وإذا كان لديك وقت، يمكنك القيام بتسوق أخير في أنحاء كيغالي ثمّ الانتقال إلى مطار كيغالي الدولي في الوقت المناسب لتسجيل الوصول لرحلتك المغادرة.

متضمنة:

  • خدمة النقل إلى المطار
  • تمتع بإقامة في فندق فايف فولكانوز بوتيك

الوجبات:

  • وجبة الفطور

Request a Quote
Add comments including Child age or any other requirements