Due to the current restrictions in maintaining adequate social distancing & protecting our customers & staff from the spread of covid-19 virus, we have temporarily closed the Qatar Airways Holidays shop. For more info on how to book click here.

رحلة بحرية فاخرة

رحلة بحرية فاخرة

معلومات مهمة

بعد دراسة متأنّية والتشاور الكامل مع جميع أصحاب المصلحة، اتخذنا قراراً صعباً بتأجيل "الرحلات البحرية الفاخرة من قطر"، التي كانت مقررة بين شهري مارس ومايو 2021. نحن نضع سلامة وصحة عملائنا على رأس أولوياتنا، ونظراً لاستمرار جائحة كوفيد-19، نعتقد أن هذا الإجراء هو الأكثر مسؤولية في هذه الظروف.

نتطلع قدماً لتشغيل رحلات بحرية فاخرة من قطر في عام 2022، ونأمل أن تنضم إلى رحلاتنا في ذلك الوقت. كما يسعدنا بأن تكون من بين الأوائل الذين سيتلقون التفاصيل والتواريخ ومسار الرحلات عندما يتم تأكيدها.

نشكركم على تفهمكم، وتفضلوا بقبول اعتذارنا عن أي إزعاج.

 

باقات شاملة

باقة الرحلة البحرية تتضمن جميع التكاليف، لا توجد مفاجآت غير متوقعة: تشمل الإقامة، مأكولات ومشروبات غير محدودة، وسائل الترفيه والرحلات الاستشكافية

فخامة وراحة

مقصورات فاخرة، مرافق صحية، مركز لياقة، وثلاثة مطاعم تقدم أشهى الأطباق الفرنسية الفاخرة. استمتع بالفخامة الحقيقية على متن سفينة لو شامبلان.

 

استعد للانطلاق في رحلة بحرية بفخامة لا تضاهى، وشاهد قطر كما لم تفعل من قبل. احجز باقة الرحلة البحرية لثلاث ليال، وانطلق في مغامرة اكتشاف جديدة بينما تستمتع بالأجواء الفاخرة، ومشاهدة المعالم الفريدة، وغيرها الكثير في تجربة ممتعة لا تنسى.

في كل يوم هناك تجربة اكتشاف جديدة، سواءً الإبحار على مقربة من القرش الحوت، أو جلسات المساج وسط مياه الخليج العربي، أو اكتشاف الطبيعة الاستثنائية لخور العديد. الكثير من هذه المناطق التي سوف تكتشفها كانت مغلقة أمام الزوار، سوف نأخذك في رحلة إلى أبعد الأماكن في دولة قطر وأكثرها تميزاً وفرادة. مع رحلاتنا البحرية الفاخرة التي تبدأ في مارس، سوف تكون من بين الأوائل في العالم الذين يحظون بفرصة الاستمتاع بتجربة حصرية على متن سفينة لو شامبلان، في أول رحلة من نوعها لمشاهدة القرش الحوت في دولة قطر.

 

كل ما تحتاج معرفته

 

 

 

اعرف المزيد عن:

ماذا تتضمن رحلتك؟

استعد للانطلاق في رحلة بحرية بفخامة لا تضاهى، وشاهد قطر كما لم تفعل من قبل. احجز باقة الرحلة البحرية لثلاث ليال، وانطلق في مغامرة اكتشاف جديدة بينما تستمتع بالأجواء الفاخرة، ومشاهدة المعالم الفريدة، وغيرها الكثير في تجربة ممتعة لا تنسى.

تتضمن رحلتك:

- إقامة على متن سفينة استكشافية فاخرة

- خدمة حائزة على جوائز

- رحلات استكشافية

- قوارب زودياك

- فريق استكشافي لإثراء رحلتك

- وجبات فطور وغداء وعشاء طوال إقامتك معنا

- جميع المشروبات غير الكحولية، ومشروبات كحولية (ما عدا المشروبات الكحولية الفاخرة الموجودة في قائمة الطعام)

- خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن السفينة

- مرشدون محليون

*باقتك لا تتضمن: أية خدمات أرضية قبل و/أو بعد الرحلة البحرية ما عدا تلك المذكورة في الباقة المحددة. الإكراميات لفريق العمل على متن السفينة. باقات السبا الاختيارية. الوجبات والمشروبات ما عدا المشار إليها ضمن ما تتضمنه الباقة. خدمات الغسيل، وصالون الحلاقة، ومعالجات السبا حسب الطلب. النفقات الشخصية، والاستشارات الطبية على متن السفينة ووصفات الأدوية. التأمين الطبي وتأمين السفر.

 

 

لو شامبلان

 

تجمع سفينة لو شامبلان بين تجربة الرحلات الفريدة والفخامة التي لا تضاهى. مع 100 ضيف فقط، ستمنحك هذه الرحلة الاستثنائية الفرصة للحصول على خدمات شخصية، والشعور بأنك تقوم برحلتك الاستكشافية الخاصة على متن السفينة. تم تصميم سفينة لو شامبلان بحيث تتمكن من الوصول إلى مناطق بحرية صعبة الوصول بالنسبة معظم السفن، وهذا يعني أنها ستتمكن من الإبحار على الشواطئ الضحلة، والمناطق البحرية النائية. هذه الرحلات البحرية سوف تكون مرنة، بحيث تتمكن من الاستفادة من جميع الفرص المتاحة.

 

 

قوارب زودياك على متن السفينة

 

تحمل سفينة لو شامبلان مجموعة من قوارب زودياك القابلة للنفخ، والتي ستمنحك فرصة الاستكشاف ومراقبة الأحداث عن قرب. سواءً لمشاهدة القرش الحوت في مياه الخليج الزرقاء الصافية، أو الدوران حول الجزر الرائعة، أو الاقتراب من الكثبان الرملية في خور العديد، فكل يوم سوف يحمل مغامرة فريدة.

 

 

 

تجارب لا مثيل لها

 

أثناء الرحلة البحرية سوف تحظى بفرصة الاستمتاع بتجارب جديدة كلياً، لم تكن متاحة من قبل، وسوف تسعد بمشاركتها مع أصدقائك، كما ستحتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة. بعض هذه التجارب الجديدة تتضمن:

<الإبحار بالقرب من القرش الحوت - إنها تجربة من العمر، لأن قطر تعد موطناً لأحد أكبر تجمعات القرش الحوت في العالم، وبالتأكيد ستكون تجربة مشاهدتها ثرية وممتعة، فالمناطق التي تتجمع فيها هذه الكائنات البحرية مغلقة أمام الزوار حتى الآن، ولا نعرف عنها إلا القليل، حيث تتجمع المئات منها في منطقة حقل الشاهين البحري من أبريل حتى سبتمبر.

الاسترخاء في صالة "بلو آي" - صالة تحت مائية مزودة بنافذتين على شكل عين الحوت يمكن مراقبة الحوت القرش منهما. بالإضافة إلى ثلاث كاميرات تحت مائية تعرض الحياة البحرية على شاشات رقمية لضمان مشاهدة جميع التفاصيل. لمعرفة المزيد عن القرش الحوت اضغط هنا.

الغطس بالقرب من جزيرة الأسحاط - رحلة قصيرة على متن قوارب زودياك سوف تأخذك إلى جزيرة صحراوية بعيدة عن سواحل قطر، سوف تحظى بفرصة الغطس واكتشاف الشعاب المرجانية والسباحة بالقرب من السلاحف البحرية والأسماك الاستوائية وربما الدلافين أيضا.

 

 

 

 

رحلة بحرية بفخامة لا تضاهى تنتظرك